Arabic subtitles

Parazit 20 August 26 season three

Get Embed Code
5 Languages

Subtitles translated from Англи Showing Revision 1 created 02/01/2012 by bozkuhi.

  1. ....who لي؟ ....who له؟
  2. بارازيت
  3. الذهاب الحصول على الذهاب، افشين.... مرحبا، أنا قمبيز حسيني، ضيفنا الليلة "جورجين ايراج"، المنتجة السابقة
  4. الشبكة الثانية، "التلفزيون الإيراني الوطني" السابق، وهذا المعرض بارازيت على الصعيد الإيراني
  5. المنتخب الوطني، الذي يعلن الجيدة، والسيئة والقبيحة من الأسبوع، تضيء غير معلن، وما فوقها
  6. كل ما في 30 دقيقة القادمة، سوف دغدغة بارازيت أسس السلطة....الناس! هذا هو بارازيت!
  7. إظهار المناهضة لإيران، وتدق من أمريكا في "العالم من أكلي لحوم البشر"! بالنسبة لك، أنت الذين لا يملكون هذه الأيام
  8. أي الصبر والذين، جميع الأخبار أنباء سيئة...
  9. السلطة الفلسطينية
  10. قدم المساواة
  11. الفقرة
  12. بارز
  13. بارازيت
  14. في الأسبوع الماضي قال "أية الله خاماني"، "الشارع-وجود أي إيراني خلال عطلة يوم القدس
  15. سوف تساعد اﻷمن البلاد "، ولكن نسي لتوضيح أي بلد؟هذا البلد بلده واحدة أو الأخرى!
  16. ما يبدو أنه الآن عرف مثلها مثل البلدان 3 أو 4، هو مسموح به في إسلام،
  17. جنبا إلى جنب مع الجميع يسمح أن أقول شيئا...
  18. يا، روسيا قد أخفقت في تحقيق صواريخ إس-300 في إيران، حيث حصلت على الخلط ويريد الآن أن إيران
  19. تقديم شكوى إلى محكمة دولية، ثم وزارة الخارجية الروسية قال، "أننا محبطون نشاطات إيران!"
  20. ناجٍ ها! ها! ... لم أكن انظر أن تأتي أية! أوه فاجأ أحد! أوه وشاربه! عمر الآن وقد حصلت إيران
  21. في ذلك مع الجميع، وبينما كنت جالساً في الكرملين الخدش والتجريف الريالات الإيرانية، الآن بعد أن أصبحت
  22. دورك، تعال والحصول على المقرر الخاص بك! لأن هنا يأتي!
  23. لكن الأسبوع الماضي، موسلي حيدر، وقال وزير الإعلام "أداء الحكومة هو A +"،
  24. سامان الخاصة بنا هنا، تأسف موسلي لم يكن له مدرس رياضيات في المدرسة الثانوية، لإعطاء هذه الدرجات الجيدة
  25. بالكيلو. سامان مرتكب الرياضيات 8 مرات، من جانب الطريق...
  26. وقال المدير العام لمراقبة "نوعية الهواء" في طهران، "حتى الآن من هذا العام، تيهرانيانس لم
  27. يوم صحي واحد "أننا نشعر بالدهشة حتى نطلب، تيهرانيانس كان لها أي شيء صحي هذا العام!
  28. وقال محمود أهماديناجاد، "الانتخابات والحرية والعدالة، وهو حق الشعب ثيسيريان". لكنه فشل
  29. أقول لماذا الانتخابات والحرية والعدالة لا الحق للشعب الإيراني.
  30. وأصدر لاريجاني رئيس مثيرتين لإيران (الكونغرس) رسالة تهنئة الشعب الليبي على انهيار الديكتاتورية الليبية.
  31. شكرا! حب السيد لاريجاني، Congrats، كنت طفل رضيع! نأمل أن يوما واحداً سوف نهنئكم على انهيار
  32. الخاص بك الديكتاتورية! سيدي الرئيس، تأتي مرة أخرى، الرجاء الصالح وداعا، أراك لاحقاً...
  33. باور شين، و "تال جوش" للدخول غير القانوني إلى إيران والتجسس لأمريكا بالسجن لمدة 8 سنوات...
  34. تماما مثل الشرير حي الذين لا يمكن الفوز حتى الأخ الأكبر، ولكن بمجرد أن يراه الأخ الأصغر على الزاوية
  35. الضربات القوية له، وبطبيعة الحال كان سماكينج في الجبال...
  36. لماذا لا يمكنك التقاط جواسيس حقيقي! إذا كنت تعتقد أنك حتى تبرد! الجمهورية الإسلامية السيد!
  37. يمكن أن قد اشتعلت 3 طلاب بيركلي على هؤلاء شيتان (الجبال) وحاول جدتي وإطعامهم بالنسبة لنا كجواسيس!
  38. وتحدث هؤلاء (الجبلية)، لا نظرة سريعة على جودارزي كوهير الذي اعتقل 31 يوليو...
  39. وفي الوقت نفسه تواصل قتل الأكراد بحسب الجيش التركي والحرس...
  40. And...بحيرة أوروميه لا يزال الجافة، تحيط هي الأنفاس الأخيرة، ويلقي بظلال عين أمل إلى أعضاء الشرفاء
  41. من مثيرتين (الكونغرس) لكأس من الماء، حتى تتمكن من مواصلة موجودة وإلا تتحول إلى...
  42. الصحراء الكبرى الملح من أوروميه...
  43. يا رجل! يا الناس! أوه المجتمع! أوه الإيرانيين! مهلا، كنت تعرف عندما كنت طفلا إذا وصلنا في معارك في المدرسة وضربوا الرجل الآخر، لا توجد مشكلة...
  44. ولكن إذا لم أستطع نأخذ على الشخص الآخر ولم يكن يريد أن يخسر الوجه مع كامي، حسن، حسين، ماماد رامي،
  45. علاء واتا، بعد الجرس الأخير، عندما يقول الفتوة، "يا أنت! أريد أن أتحدث إليكم! "
  46. ثم الجميع أن الحشد حولها، لكنا اتخاذ خطوة إلى الأمام وبدء التحركات القتال لدينا صعبة...
  47. ثم أننا شقاً مفتوحة لدينا قمصان والقول، "بخير! المضي قدما، وضرب لي هنا في قلبي! "والرجل الآخر الذي كان
  48. الإرغاء في الفم دفع لك على أرض الواقع، وكنت لفة حول لفترة من الوقت، وفي نهاية المطاف الحشد أن البكاء،
  49. "لا! وأضاف ضربوه ظلماً! "، وذلك فقط ماماد حسين حسن كامي، ورامي، وعلى واتا يمكن أن نرى كيف الحقيقية مكافحة جبناء...
  50. وإذا لم يعمل ذلك، أيضا على الأقل قد كسبنا معركة الرأي العام، والجميع في المدرسة أن أقول،
  51. "لم لا، أنه تماما ضرب له ظلماً"، وهكذا، نعقد رئيس حكومتنا عالية، وثم كنا نعرف المعني الحقيقي للاستشهاد،
  52. للعب الشهيد كان لنا شرف...
  53. وتلك الاستراتيجية، ثم ذلك الحين! ونحن، يسمى "تشغيل الشهيد!"
  54. "نقطتي الأخيرة في الصومال، الذي يأخذ النوم من عينيك حقا، هو (يبكي) وكنت لا يمكن،
  55. لا تبكي، عندما تشاهد طفل أسود من الصومال تقع الذين الدموع من عينية، وعينية ويقول، "أنا
  56. الجياع، أنا العطشى، أنا مريض، أريد الطب "، وواحدا يأتي لمساعدته، وكيف يمكن لأي شخص الجلوس والنوم في شكل مريح،
  57. نعم، التي كان السيد جنتي، كالعادة للشاي استدعاء في غلاية سوداء، أولاً، ما يلي سجل تماما في إيران...
  58. "...(هو يبكي) وكنت لا يمكن أن لا أبكي... عند رؤية طفل أسود من الصومال الذين الدموع
  59. يسقط من عينية، وعيون أنه للقول، "أنا جائع وأنا عطشى، أنا مريض، وأريد الطب ولا أحد يأتي لمساعدته...
  60. "يا الله، إلى أولئك الذين انظر والقيام بأي شيء، الذين يعرفون أفضل مما كنا، الذين يدفعون أي اهتمام، والذين إظهار اللامبالاة،
  61. يا الله، إرسال أولئك على نفس "التراب الأسود"... "
  62. لنعد إلى "الشهيد اللعب"، سامان يمكن لك تشغيل حتى يمكننا أن نرى كم عدد الثواني السيد جنتي مزيفة استشهاده....
  63. نجاح باهر، طيب، على محمل الجد، يجب أن أقول هذا رقماً قياسياً عالمياً في الرياضة "لعب الشهيد"!
  64. الآن مشاهدة كيف بسرعة، نسي "الألم"...
  65. وبطبيعة الحال، أنه لا يحد من "اللعب الشهيد" فقط إلى الصومال ولكن...
  66. "الله....(هو يبكي) هو شهر رمضان المبارك.... "
  67. وقصة "لعب الشهيد" التلاعب بالجماهير واستخدامها،
  68. وتعمل فعلا لا تعمل إلا على الكائنات الحية عصور ما قبل التاريخ، ولكن حقا في النظام،
  69. وعموما نحن مجتمع كريرس و whiners والمشيعين،
  70. وتماماً كما في المدرسة، عندما نأتي قصيرة إلى الفتوة، رمي أنفسنا عند اللعب "الشهيد"....
  71. (أغنية الحب دنيئ) "أتعهد لكم... ورائي، المسافر، لي لا تبكي، لا تبكي....
  72. صرخة dooon't.... أحبك أكثر من حياتي.... هنا الآن، لا تبكي، لا تبكي، صرخة doon't...
  73. "أنا يحمل لك مع ذكرياتي، لا تبكي، لا تبكي، dooon't في البكاء...
  74. أريد منك أن انظر، مع الشفاه مبتسمة، الضحى الغد، لا تبكي، لا تبكي، صرخة doooon't...
  75. "يعني، أنت لا يمكن أن لا أبكي..."
  76. لكرة القدم المدرب--"....who يعرف لماذا الكرة ذهبت بهذه الطريقة، أو ذهب بهذه الطريقة..."
  77. سوف أعود، مع عالم حب، لا تبكي، وسأعود...
  78. الغناء لك... لك... مرة أخرى...
  79. "أنا أيضا، كوالدك القديمة، قلبي مليء عطف الناس لك الشباب...
  80. "الذين قد خطأ هو الخسارة (فريق كرة القدم) برسبوليس؟"
  81. نعم، غيرا السيد هويت-را-إسلام حق الشرفاء-ati، وفيما يتعلق برجال الدين الذين
  82. الجلوس على الإله المسجد وتقدم الحزن، عرضت،
  83. "الآن، ونحن على الغاز المسيل للدموع، وإننا يغني الأغاني الدينية حزينة، أنه على ما يرام، لأن الدموع لها غرض مفيد...
  84. ... لقد ضحك لكن الغرض جداً....
  85. "....like لماذا لا أنها تقدم الشباب التوريد السنة النكتة كهلال (المباركة)؟"
  86. فكاهة-ماذا؟
  87. مقالات هلال، في سنة تسمع مثل قصص فكاهي 5 على الأقل.
  88. كتابتها والفاكس لهم، حتى نتمكن من الحصول على الشباب الانضمام إلينا، وتجعل الناس هلال الضحك!
  89. لأنه سيتم جمع جولة لنا، لأن الناس يريدون الضحك....
  90. 5 من النكات سنوياً، من الكهنة؟؟؟؟
  91. رجال الدين!!!!
  92. رجال الدين! 5 في السنة! إرسال نكتة يمكنك هلال (معاقبة)، لذلك اسمحوا لي أن احصل على هذا مباشرة هو ما مزحة هلال
  93. ....like كنت أقول النكتة ثم ربط فإنه إلى سلسلة، ثم أقل أنه في بئر مباركة، مثل هذه،
  94. ثم تسحبه النسخ الاحتياطي، وهو هلال؟؟؟
  95. فهل هذا ما تعنيه؟
  96. مهلا، كنت تعرف رجل سأل هذا الرجل الأخرى أن أقول نكتة (مبتذل) أقل الملح،
  97. هكذا يقول "الخيار"....
  98. تحصل عليه؟
  99. ثم قال الرجل أوتجهير، التي كانت تقل الملح جداً (مبتذل جداً)، لذا فأجاب، "موافق، ماذا عن مأزق!"
  100. أيها السيدات والسادة، مرحبا بكم في "العالم يتساءل" غيرا ati!
  101. gimme أن السجائر...
  102. شخص يغضب يمتد للسجائر؟ وكما القرآن الكريم يقول (يأخذ أية من القرآن الكريم ويجعل حتى قرزم مع النرجيلة والسجائر)
  103. وهذا....
  104. ....some المرأة لا تضع على جعل في المنزل، فإنها تبدو مثل المرأة القبيحة من فترة شاه الدين ناصر س (القرن التاسع عشر)
  105. حتى أنها تريد أن تذهب إلى حفل زفاف، ثم قالت أنها تصبح سوبيرديلوكسي!
  106. و ati غيرا آخر....
  107. والهدف هو إضعاف اثنين أو الخلود، أو العالم، وبطبيعة الحال أنا أريد أن أعطيك صيغة رياضية...
  108. إذا كان يمكنك أن تقول الآية واحدة، يمكن أن أقول 2، وسيتم التقاط صورة لك، فقط لإثبات ذلك...
  109. وإحدى أكثر...
  110. مؤخرا لقد خلق "بالتنقيط الناطقة"، أنت تعرف، مثل الري بالتنقيط؟
  111. بالتنقيط-الخطب!
  112. ويقول....
  113. إذا حصلت المدافعة عن الآنف حشرة وانفي تضخم، نفسي لا أريد الذهاب على التلفزيون...
  114. وهذا واحد....
  115. مختلف تعابير الوجه والمزح مثيرة للسخرية.
  116. يفكر الناس لأن أنا النباتية والخس، وأنا الفلاحين، ولكن أنت الذي زرع العشب المثقفين...
  117. أغلقت الباب المرحاض....، بكت عيني...
  118. يعطي هذا واحد آخر تدور ثلاثي... سأفعل
  119. 3 خطوات للنعيم الزوجية، 1) محاولة إتمام، إذا لم يعمل ذلك،
  120. 2) فصل السرير والغرف الخاصة بك. بوت. إذا لم يعمل ذلك، ثم...
  121. 3) طالما أنه لا يحصل حمراء أو لنجلي أو ترك علامة،
  122. الرجل له الحق في اتخاذ قلم أو فرشاة أسنان، وضرب على يد زوجته.
  123. سمعان، السنة ما هو عليه؟
  124. أعتقد أنها الغربية 1390 أو 2011...
  125. السيد غيرا-أية تي أي، في عام 2011 هل فعلا تريد ضرب اليد للمرأة مع قلم معاقبتها؟
  126. ننسى لك والخاص بك "الخطوات 3"
  127. ... حسنا، ربما أحياناً.... إذا كنت تحب هذا النوع من الأشياء....
  128. اتخاذ الخطوات 3 الخاص بك وضربهم على رأس الخاصة بك.... الله الرجاء اتخاذ هذا القلم وعصا في عنيكم!
  129. ويقول إسلام هو موافق لضرب زوجتك؟ حيث تقول ذلك؟ نجاح باهر! اليوم من كل الأيام، هناك الكثير من النساء هنا...
  130. تريد مني أن يأتي وإظهار الخطوات 3 يمكنك....
  131. ماذا يقول إسلام حول كذابون....
  132. جورجين ايراج، المدير السابق للشبكة الثانية، من "التلفزيون الإيراني الوطني" السابق ضيف هذا الأسبوع...
  133. وواحد من أصوات السمة المميزة للإذاعة الإيرانية
  134. سؤالي الأول للسيد جورجين ما تقييمكم لوسائل الإعلام خارج إيران، شأنها شأن كونا، بي بي سي، وما إلى ذلك.
  135. أنت كنت في ذلك، وكنت تعرف المنافسة بين هذه الوسائط جلب الأخبار للحصول على مزيد من المشاهدين،
  136. في الماضي لم يكن مثل هذا.
  137. الحكومة تحت رعاية وسائل الإعلام، لا يهتمون بإعداد من المشاهدين.
  138. ولكن في رأيي، هذه الوسائط تعمل الآن أشبه تلفزيون تجارية.
  139. أن أقول، الإحصاءات، كم عدد المشاهدين والمستمعين، المستخدمة في تحديد الميزانيات.
  140. ومقياس النجاح. مديري هذه الوسائط إذا أنها لا تظهر النتائج، يفقد وظائفهم، أو ينتهي المعرض، أو التغييرات.
  141. وكان هذا ليس بهذه الطريقة في الماضي.
  142. ولكن الطريقة التي عليه اليوم هو السبيل للعالم اليوم.
  143. وهناك مثل هذا انتشار من وسائل الإعلام ووسائل الاتصال، وتسليم.
  144. في الماضي كان المزيد حول كيف يمكننا سلمت الأخبار ومن فعل أكثر دقة.
  145. لم يكن حول الذي حصل على القصة الأولى.
  146. لذلك كنت أعتقد أننا فقط بعد إعلان ثم؟
  147. أعتقد يجب أن تفكر في ما يقوله أولاً.
  148. وما استخدمه لشخص ما. ولكن أعتقد، وكما ذكرتم، هذا هو النحو الذي هي عليه اليوم.
  149. بعد على ماذا وكيف أن أقول شيئا، كما تعلمون المهنية الأكثر
  150. وسائط الإعلام باللغة الفارسية ينتمي إلى الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. كونا وإلخ لل بي بي سي.
  151. وكما هي معروفة للأخبار والمعلومات.
  152. كم هل تشعر به هذه 2 ضد الخاص بك ما هي وكيف القياسية؟
  153. أنا لا أعتقد أن هذه الوسائط يتم تنفيذ أوامر مباشرة من حكوماتهم، وأعتقد أنها حقا يتوقف على المنتجين والكتاب.
  154. قد أظهرت تجربتي في الماضي على الرغم من ذلك، أن بعض مذيعي أو المنتجين قد يكون "وعاء سخونة من حساء فيه" (أجندة خفية)
  155. وأحيانا إلى التطرف حتى بعد ما قد ترغب الأطراف الحكومية الرسمية بين الجانبين قال!
  156. وأعتقد أن هذا صحيح، أحياناً نصبح أكثر الحساء سخونة!
  157. لماذا تعتقد أن يحدث ذلك؟ هل الثقافية؟
  158. نعم، نعم، أعتقد أن لها سمة ثقافية التي تأتي من العاملين في الصحافة الحكومية.
  159. وكان لدينا الصحافة الحكومية أساسا جداً.
  160. وهذا يتطلب لك للحصول على الموافقة واهتمام الحكومة.
  161. وقد أصبح ذلك ثقافة الصحافة. إلى النقطة التي ما زالت خارج حتى من إيران.
  162. حتى مع كل من الحرية غير عادية لها.
  163. حول هذه النقطة ذاتها، الثقافة، الذي استخدمته لرئيس "التلفزيون الوطني" في إيران
  164. نعم، شبكة مجرد شبكة الفرقة الثانية...--2،
  165. يمكنك استخدامه للانتقال على طول كذلك؟ نعم، لقد فعلت.
  166. يمكنك مشاهدة قائمة الرقابة. يوجد عنصر التحكم. وتوجد خطوط حمراء جداً.
  167. وبطبيعة الحال كانت هذه أخف وأقل بكثير من ما هو الطبيعي في مكان (في إيران) الآن.
  168. أو حتى ما هو مشترك في بلدان أخرى في ذلك الوقت.
  169. في تلك الأيام، ويسيطر على تركيا الآن أكثر من إيران. اليوم أن تركيا كثير أكثر حرية.
  170. كنت للحصول على دعوة إلى تركيا، وباكستان، ومصر، وأنها كانت مقيدة أكثر بكثير من إيران.
  171. وكنا معظمها مقيد بعيداً عن المحكمة الملكية، والدين.
  172. ولكن كان لدينا عروض الحرجة من الحكومة-بالطبع لا مثل لك، أعتقد أنك فريدة...
  173. ... لكن البرامج التي انتقد مسؤولون حكوميون وسخر لهم،
  174. سوف نأخذ الكاميرات والميكروفونات الخروج إلى الناس الذين سوف يشكون من أسعار اللحوم، قد أزعجت الخبز، وليس لأحد.
  175. بد لي من القول في "التلفزيون الوطني" قد الحريات أكثر بكثير مما غير الحكومة اضغط.
  176. كان ذلك إلى حد كبير نتيجة مدير كبار متساهلة جداً في الوقت الذي كان نفوذا،
  177. ومتصل وأعلاه أي رقابة، وكنا صغار وأنه اﻻستغﻻل المطلقة.
  178. مع تجنب الخطوط الحمراء، رغم أننا في بعض الأحيان عبرت عليه، وحصلت على كثير من الحزن أكثر من ذلك،
  179. أحضرت في بعض احتجاجا ضرب/على طلاب الجامعة مرة واحدة، في أحد برامج حية،
  180. وأنها حصلت على أن أقول كل ما أرادوا أن أقول. السافاك (الشرطة السرية) غضب حقيقي، حتى إصدار
  181. مذكرة توقيف بالنسبة لي، وكان على أن اذهب إلى رئيس الوزراء وشرح وهلم جرا.
  182. عزيزي السيد جورجين، قد أسئلة أكثر كثير من أجلك. ولا سيما الخاصة بك العلاقة الأسرية مع السيد خسرو غول-هـ-سورخي
  183. كذلك مقابلة مع السيدة وفوروغ فاروخزاد، وأسئلة أخرى أن سوف نطلب منكم في الثاني نصف من عرضنا
  184. وأود أن أدعو مشاهدينا لمشاهدة بالتأكيد، النصف الثاني إيقاف تشغيل هذا البرنامج
  185. وانظر هذه المقابلة، لأنني أعتقد أنها ستكون مثيرة للغاية، ولا سيما منذ ذلك الحين،
  186. لم نتحدث عن السيد غول-هـ-سورخي الكثير.
  187. الآن، وفقا للتقاليد تظهر لنا، لديك 1 دقيقة للتحدث مباشرة إلى المشاهدين بارازيت
  188. شكرا جزيلا قمبيز.
  189. ما جرى مؤخرا على ذهني هو التحدث إلى الإيرانيين الذين قدموا مؤخرا من إيران
  190. ويبدو أنه في ظل الظروف الراهنة من جميع الضغوط على الإيرانيين، نوعا من اللامبالاة
  191. قد يتسبب الإيرانيين أن تصبح الذاتي استيعابه، والتركيز فقط على الرعاية الشخصية والأعمال التجارية الخاصة.
  192. وللا يهتمون بأي شخص أو مساعدة الآخرين.
  193. وحقاً سباقا خطوة على رؤساء آخرين للمضي قدما.
  194. لدى نية في جيل الشباب في إيران. ولكن هذا يمكن أن يحدث لمجتمعنا.
  195. هذا لا يستحق مناقشة، بل أنه يحتاج إلى المزيد من الدراسة. وقد يكون من الخطأ ولكن أطلب منه في شكل سؤال.
  196. جيدة
  197. سيئة
  198. القبيح (كتب رأسا على عقب)
  199. كل أسبوع على أعمالنا أمام الصفحة يمكنك التصويت لصالح الجيدة، والسيئة والقبيحة الأسبوع.
  200. هذا الأسبوع قد صوت "شعب ليبيا" بالخير...
  201. الشعب ضد القذافي في ليبيا، تارا السد، والموت تارا، ذهب والقبض على طرابلس
  202. وذهب إلى منزل معمر وكما أتحدث إليكم الآن،
  203. هيكل السلطة لليبيا تختفي. السيد القذافي الذي استخدم لدعوة قومه الفئران،
  204. الآن يعلم الله يختبئ في حفرة الماوس بلده مكان ما.
  205. عاجلاً أو أجلاً، مع قليل من طارد الماوس، يمكن خارج أنه سوف يأتي لإرساله إلى سلة المهملات
  206. من الطغاة في العالم.
  207. على الرغم من ذلك، أكثر إثارة للاهتمام هي الإعلانات الأخيرة التي يتم تشغيلها على "التلفزيون الإيراني"، في الآونة الأخيرة، بالسيد زارغامي
  208. لسيدة، أنا واثق من رأيتم، ولكن أنا أطلب منكم الآن، فقط لمصلحتي... مشاهدته فقط مرة أخرى...
  209. الرجاء...
  210. نهاية الطغاة
  211. محمد رضا بهلوي-ديكتاتور إيران
  212. زين-را-العابدين بن على-ديكتاتور تونس
  213. حسني مبارك-ديكتاتور مصر
  214. على عبد الله صالح-ديكتاتور اليمن
  215. معمر القذافي-ديكتاتور ليبيا
  216. بن حمد إيسي الـ خليفة-ديكتاتور البحرين
  217. وما زالت القصة...
  218. نعم، فيما يبدو، غير أنها يمكن أن تظهر لك "بقية القصة" لكن لدينا
  219. الحصري للرقابة من بضع ثوان قص من هنا واحد الأصلي
  220. لقد أرسلت مباشرة من إيران، حتى هنا هو "بقية القصة"
  221. وما زالت القصة...
  222. سيد على خامنئي-الديكتاتور الماضي من إيران
  223. رجل! الإيرانيين ونحن أسعد عن ليبيا من الليبيين! ... وأنا لا أعرف لماذا...
  224. سامان هل تعرف لماذا ونحن سعداء بذلك؟
  225. هل رأيت هذه بلدان جزر المحيط الهادئ؟ أي منها؟ هنا....
  226. نعم، وأصدقاء جيدين السيد خامنئي واحمدي نجاد السيد السيد الماوس.... وكنت اختار الشعب الليبي
  227. ... المغطاة حسن الأسبوع.
  228. والسيئة لهذا الأسبوع هو شخص قطع ساقه فتى شاب من الانتقام أو أيا كان،
  229. نرجو منكم أطفالك بعيداً، من هذه الصورة التالية، أنها سيئة حقا،
  230. على الرغم من أن لدينا اللقطات، ونحن لا يمكن جعل أنفسنا لإظهار أنها...
  231. هي القصة هذا المراهق الذي يأتي من بويراحمد حصل في معركة وطفل آخر برصاصة في ساقه. الآن أصبح الضحية
  232. الخلاف قبلية، لا محكمة، أي أمر، وهذا حقا تمتص، ذهبوا وحصل له وقطع له قوتنا الساق... هذا هو ولا الجمهورية الإسلامية، ولا
  233. أحمدي نجاد، ولا خامنئي، هذا مجرد لنا بإخراج الثأر لدينا كل منهما على الآخر.
  234. رغم أننا نعيش في عصر مسامحة حمض أمينه بهرامي رذاذ الحادث،
  235. هذا فقط... لا أعرف ماذا أقول...
  236. سيئة
  237. السيئة الأسبوع، أي شخص ينشر بذور العنف وتنتشر ثقافة
  238. الانتقام، هؤلاء الناس الذين اعتادوا الساطور إلى قطع ساقه سن المراهقة على وجه التحديد
  239. وهنا المقالة الأصلي...
  240. "القدم التين لقطع في وسط المدينة الساطور"
  241. وأخيراً الشخص القبيح هذا الأسبوع، كما يقول المثل، "وضع الملح على روتس أيا كان...
  242. "يا لهذا اليوم عندما تتعفن الملح..."
  243. هذا الرقم، صادق لاريجاني، الذي هو نفسه القاضي كبار في إيران
  244. وقد يكون من الحكمة والنهوض بالحكمة، ويخرج الآن القول أنه في الحوادث التي وقعت بعد الانتخابات في 2009،
  245. قتل شخص واحد فقط. ما هي الجرأة! ما هو غطاء حتى! هنا هي أم سهراب العربي...
  246. "يقولون الآن الوحيد الذي لقي مصرعه. حسنا، ماذا عن أولئك الذين قتلتهم؟ "
  247. "الطفل، ثم سوهرابي أشكان، لا أعرف... حسن عليبور، جميع هؤلاء الأطفال الذين فقدوا أرواحهم. "
  248. "هم هذه ثم؟ أنا الخجل حقا أولئك الذين يدعون أنهم إسلاميك ورئيس السلطة القضائية ".
  249. شخصية هذا الأسبوع القبيح: صادق لاريجاني الذي يعرف أقل من
  250. طالب قانون سنة اﻷولى من الجامعة لا اسم.
  251. انظر، عندما كنت الفاسدة ووضع أخيك على هذه المهمة، وهذا ما تحصل عليه.
  252. القبيح
  253. وكان هذا بارازيت هذا الأسبوع، وأنا "أربابي سامان"--أنا حسيني قمبيز
  254. وأعتقد أن الإجابة الحقيقية أننا يجب أن الإطلاق في عواء في الليل!
  255. التي تنتجها: سامان أربابي، كتب ويؤديها: حسيني قمبيز
  256. مساعد إنتاج: كمران طاهري، ناريمان افشين، وبطاقات المساعدة: أتاباك نوروزي
  257. Not Synced
    الموسيقى: إندو